sfruttato 12+ ايهاب جلال مع الاسماعيلي Gif registrant

Julai 21, 2021 Rizka Simontok 0 Comments

sfruttato 12+ ايهاب جلال مع الاسماعيلي Gif registrant. 13 أغسطس، 2021 wafa aadel. وكشف مصدر بالنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض الموافقة على تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى قبل وضع إدارة النادى لميزانية ضخمة للصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة.

wallpaper

Read more

رحيل إيهاب جلال عن الإسماعيلي
رحيل إيهاب جلال عن الإسماعيلي from news.essahra.net
13 أغسطس، 2021 wafa aadel. شدد عماد سليمان المشرف العام على الكرة في الإسماعيلي أن إيهاب جلال مدرب الفريق يأمل الاستمرار في منصبه الموسم المقبل. 17 hours ago · والاستمرار مع الإسماعيلى “صعب”.

وكشف مصدر بالنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض الموافقة على تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى قبل وضع إدارة النادى لميزانية ضخمة للصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة.

وكشف مصدر بالنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض الموافقة على تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى قبل وضع إدارة النادى لميزانية ضخمة للصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة. 17 hours ago · والاستمرار مع الإسماعيلى “صعب”. قبل تولي إيهاب جلال المسئولية مع الإسماعيلي، حقق الفريق فوزين فقط و8 تعادلات و7 هزائم في 17 مباراة. وكشف مصدر بالنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض الموافقة على تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى قبل وضع إدارة النادى لميزانية ضخمة للصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة.

Hi, my name is . Iam .

wallpaper

0 maoni: