paga 21+ رئيس المخابرات المصرية يصل غزة Pics prima

Agosti 13, 2021 Rizka Simontok 0 Comments

paga 21+ رئيس المخابرات المصرية يصل غزة Pics prima. وصل رئيس جهاز المخابرات المصرية عباس كامل إلى قطاع غزة، اليوم الإثنين، عبر معبر بيت حانون (إيرز)، واجتمع مع قيادة حركة حماس في القطاع برئاسة يحيى السنوار في فندق المشتل غربي مدينة غزة. وصل اليوم الاثنين رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة عباس كامل مع الوفد المصري إلى قطاع غزة، والتقى رئيس.

wallpaper

Read more

رئيس المخابرات المصرية في غزة لبحث تثبيت وقف إطلاق النار
رئيس المخابرات المصرية في غزة لبحث تثبيت وقف إطلاق النار from watanmedia.seyasi.com
رئيس المخابرات المصرية يصل إلى غزة لإجراء مباحثات مع قادة حركة حماس. رئيس المخابرات المصرية يصل غزة. غزة / برق غزةوصل اللواء عباس كامل وزير المخابرات المصري قطاع غزة هذا اليوم ممثلا عن الرئيس المصري، لأول مرة منذ توليه منصبه عام 2018 إلى غزة على رأس وفد مصري رفيع المستوى، بعد حوارات أجراها في تل أبيب ورام الله؛ لبحث عدة.

رئيس المخابرات المصرية يصل غزة قال مصدر فلسطيني مطلع، لوكالة الأناضول، إن زيارة كامل ستستغرق عدة ساعات، سيبحث خلالها ثلاثة ملفات رئيسية مع قيادة حركة حماس.

رئيس المخابرات المصرية يصل غزة. غزة / برق غزةوصل اللواء عباس كامل وزير المخابرات المصري قطاع غزة هذا اليوم ممثلا عن الرئيس المصري، لأول مرة منذ توليه منصبه عام 2018 إلى غزة على رأس وفد مصري رفيع المستوى، بعد حوارات أجراها في تل أبيب ورام الله؛ لبحث عدة. وصل رئيس جهاز المخابرات المصرية عباس كامل إلى قطاع غزة، الاثنين، في زيارة هي الأولى من نوعها له منذ توليه المنصب. وصل اليوم الاثنين رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة عباس كامل مع الوفد المصري إلى قطاع غزة، والتقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، ووفدا من الحركة.

Hi, my name is . Iam .

wallpaper

0 maoni: