scodella 26+ المصرية للاتصالات تطلق خدمة We Access لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة Pictures prev

Agosti 13, 2021 Rizka Simontok 0 Comments

scodella 26+ المصرية للاتصالات تطلق خدمة We Access لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة Pictures prev. أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، عن إطلاق خدمة we access لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تطوير أعمالهم وتعزيز عملية التحول الرقمي. كما تشمل الاتفاقية حفاظ الشركة المصرية للاتصالات على الحقوق الموجودة في اتفاقية المساهمين الحالية، بالإضافة إلى حصولها على بعض حقوق الأقلية الإضافية، ومنها حق الحصول «المصرية للاتصالات» تُطلق خدمة جديدة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

wallpaper

Read more

اليوتيوبر آيه عرفه تُطلق إعلاناً جديداً لصالح شركة Xiaomi ...
اليوتيوبر آيه عرفه تُطلق إعلاناً جديداً لصالح شركة Xiaomi ... from ictbusiness.org
الشركة المصرية للاتصالات أو we هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعد أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر، إذ تقدم خدمات الهاتف ثابت، الهاتف محمول، خدمات الانترنت، وكذلك خدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية. صرف الشريحة الأخيرة من قرض مصر خلال الأسابيع القادمة بعثة صندوق النقد الدولي تنتهي من المراجعة الثانية للاقتصاد المصري المصرية للاتصالات تطلق خدمة we access لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة. المصرية للاتصالات تطلق خدمة we access لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

المصرية للاتصالات تطلق خدمة we access لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الداخلية تتيح 4 خدمات مرورية للمواطنين عبر موقعها الإلكتروني. ستقام المسابقة العالمية لرواد الأعمال الأفارقة: حيث تقدم شبكة المصرية للاتصالات رصيد اضافي من خلال خدمة سلفني شكرا ، وذلك في حالة أن رصيدك الحالي اقل من 4 جنيه ، مع العلم أن تكلفة الخدمة نصف جنيه يتم خصمها عند شحن. وتقدم الخدمة الجديدة حلولًا تقنية شاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفر تأمينًا.

Hi, my name is . Iam .

wallpaper

0 maoni: